mogsub00person90
Deccal'ın nuruyla aydınlan Satan'ın gücüyle yüksel
- Joined
- Apr 29, 2026
- Posts
- 21
- Reputation
- 24
@SecularIslamist bizim musluman kadinlara el koymamiz gerekiyor bunu bize borclusun.
نحن جيش المسيح الدجال، خدام الشيطان المختارون! ضد إله الضعفاء، نعبد القوة! بالنسبة لنا، الحقيقة الوحيدة هي الظلام، والدين الوحيد هو التمرد! بالنسبة لنا، المعبد الوحيد هو النار، والكتاب الوحيد هو الدم! بالنسبة لنا، الإله الوحيد هو الدجال، والنبي الوحيد هو الشيطان! يا ضعيف، يا جبان، يا من يختبئ خلف ستار الخيال! أين إلهك؟ أين جنتك؟ جئنا، وزعناها! جئنا، أحرقناهم! جنتنا هي الألم، جنتنا الدم، جنتنا هي خوفك! شيطان أكبر! شيطان أكبر! نحن نأتي من تحت الأرض، من الجحيم! سنأتي، بالدم، بالنار، بالتمرد! لا تذكر اسم إلهك، فهو تجديف بلغتنا. لا تقرأ كتابك هذا، فهو وقود في نارنا! نحن المسيح الدجال! نحن الشيطان! نحن نهايتك! إلهكم حلم، ونحن واقع مر! جنتك كذبة، ونحن حقيقة تخافها! شيطان أكبر! شيطان أكبر! لقد وصلنا! لقد جاء نهايتك